منتديات عين فوارة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 السياحة في اوكرانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
setif19
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 26/01/2007

مُساهمةموضوع: السياحة في اوكرانيا   الثلاثاء فبراير 20, 2007 10:32 am

بسم الله الرحمن الرحيم


اوكرانيا.................... بلاد السحر والجمال بمظهرها الخلاب وخضارها الجذاب ومعمارها المتين وسحرها الفتين .... مهما قدمنا من مواصفات لجمال طبيعتها لن ننقل لكم صورتها الحقيقية الا برأيتها بام اعينكم في مهد ربيعها .

ويسرنا ان نعلن عن تقديم خدمات سياحية للراغبين بمعرفة احدى الحضارات التي يجهلها الكثير من عموم اخواننا في الوطن العربي رغم ارتباطها الموثوق بتريخنا الاسلامي وخاصة ان اثار تاريخنا الاسلامي تجدها في اغلب مدنها من معمار اسلامي ومساجد تاريخية رغم الذي الحق بها ابان الحكم الشيوعي من طمس معالمها وهدم الكثير من المساجد والاثار التاريخية, الا انكم في حضرتها تجدوا الكثير مما حفظ والحمد الله.

وها نحن نمد جسر التعاون بيننا وبين كافة مكاتب السياحة في الوطن العربي لنفتح باب من ابواب التاريخ لمنح الفرصة لمحبي السفر للسياحة والعلاج في اوكرانيا للتعرف على حضارتها والعلاج الطبي في اشهر مستشفياتها والطبيعي في منتجعاتها الصحية.

وزيارة المدن الاوكرانية التي كانت سببا بالتحولات التاريخية ابان الحرب العالمية الاولى والثانية حيث ان مدينة يالتا كانت ملتقى رئساء ولايات الاتحاد السوفيتي سابقا واغلب القرارات المؤثرة على الساحة الدولية صدرت من تلك المدينة الواقعة على البحر الاسود والتي تبعد 35 كيلو متر عن شواطئ تركيا, وبدا اتخاذ قرار الاتحاد السوفيتي بمساندة الدول العربية ضد حربها مع اسرائل من هذه المدينة التي تضم بقلبها 65 بالمئة من المسليمين التتار . مناظر طبيعية لا توصف , جبال شامخات, انهار جاريات, بحر في قعر جبالها ,اثار ناطقة عن اصولها وتاريخها ,اشجار وكانها صافات, في اواسط مدنها تنبت اشجار الخضار والفواكه , ربما يتخيل القارئ شدة المبالغة في الحديث, ولكن اي حديث هذا ان كنتم انتم بام اعينكم من يشخص ماضيها وحاضرها .


اما لزائرها سائحا كان او للعلاج فاننا سنؤمن لهم جميع الخدمات من الاستقبال والحجز الفندقي او المنتجعات السياحية الصحية,وسنقدم مواصفات الفنادق والمنتجعات التي اخترناها لكم من

ارقى المواصفات واشهرها على الصعيد الدولي. وكذلك الاوتيلات والبينسيونات على المستوى الشعبي لنكمل الذوق والعرض لجميع فئات المجتمع الغنية والمتوسطة والفقيرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://setif.getgoo.net
hakim788

avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
تاريخ التسجيل : 06/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: السياحة في اوكرانيا   الأحد أبريل 08, 2007 12:45 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dragonballz.gettalk.net
 
السياحة في اوكرانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين فوارة :: قسم الترفيهي :: السياحة وسفر-
انتقل الى: